رابط مشاهدة مباراة الاهلي والملعب المالي بث مباشر بتاريخ 12-07-2015 كأس الإتحاد الأفريقي al ahly vs stade malien de bamako

رابط مشاهدة مباراة الاهلي والملعب المالي بث مباشر بتاريخ 12-07-2015 كأس الإتحاد الأفريقي al ahly vs stade malien de bamako رابط مشاهدة مباراة الاهلي والملعب المالي بث مباشر بتاريخ 12-07-2015 كأس الإتحاد الأفريقي al ahly vs stade malien de bamako رابط مشاهدة مباراة الاهلي والملعب المالي بث مباشر بتاريخ 12-07-2015 كأس الإتحاد الأفريقي al ahly vs stade malien de bamako رابط مشاهدة مباراة الاهلي والملعب المالي بث مباشر بتاريخ 12-07-2015 كأس الإتحاد الأفريقي al ahly vs stade malien de bamako رابط مشاهدة مباراة الاهلي والملعب المالي بث مباشر بتاريخ 12-07-2015 كأس الإتحاد الأفريقي al ahly vs stade malien de bamako 

http://www.cairostadium.com/images/thumbnails/images/Egypt/Ahly/caf-464x227.jpg
رابط مشاهده الماتش اضغط هنا 
علمت "البوابة نيوز" أن مندوبا من أحد الأندية الاسبانية سيطير الى مالي لحضور مباراة الأهلي والملعب المالي في بطولة الكونفدرالية.
المندوب الاسباني سيقوم بمتابعة رمضان صبحي لاعب الفريق الذي يسعى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.
يذكر أن الأهلي سبق ورفض رحيل رمضان صبحي لروما الإيطالي في وقت سابق.
اعلنت لجنة الحكام بالإتحاد الإفريقي تعيين طاقم تحكيم من بوروندي لمباراة الأهلي و الملعب المالي في إطار الجولة الثانية من دوري المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.
مشاهده المباراه اضغط هنا  
مشاهده المباراه اضغط هنا 
مشاهده المباراه اضغط هنا   
مشاهده المباراه اضغط هنا 
مشاهده المباراه اضغط هنا
و سيقود المباراة الحكم تييري نكورونزيزايعاونه حكمي الراية جان كلود و مارك سيسونكو.
و لم يسبق لهذا الحكم أن أدار مباراة للأهلي طوال مشواره التحكيمي و تعتبر هذه أول مباراة للأهلي يقودها هذا الحكم.

لمشاهده الماتش اضغط هنا

تعليقات

  1. تراجع الجهاز الفني لفريق الأهلي المصري ، بقيادة فتحي مبروك، عن السفر إلى مالي يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة واستقر على السفر عبر خطوط الطيران المغربية استعداداً لمواجهة الملعب المالي في الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية المقرر إقامتها ١٢ يوليو الجاري.

    وأوضح وائل جمعة مدير الكرة ، في تصريحات إعلامية بحضور مراسل "" أن البعثة ستطير إلى كازابلانكا فجر الخميس المقبل، وستقضي عشر ساعات ترانزيت في المدينة المغربية، ثم تطير إلى مالي في رحلة مدتها ساعتين.

    وأكد جمعة أن الفريق سيخوض مراناً خفيفا عقب الوصول، على أن يكون المران الأساسي يوم السبت على الملعب الذي يحتضن اللقاء.

    ردحذف
  2. بدأت الصحافة الفرنسية تهتم باخبار الترجي الرياضي التونسي لكرة القدم، منذ قدوم المدرب الشهير والسابق لاولمبيك مارسيليا جوزيه انيجو، الذي خص "فرانس فوتبول" بحديث، اكد خلاله بانه شعر وكانه قفز في فراغ حين غادر اولمبيك مرسيليا.

    وأضاف قائلا بهذا الخصوص: "صحيح انني كنت اهيئ نفسي منذ سنة على الخروج منذ تحولت الى المغرب في خطة مشرف على الانتدابات، واعترف انها كانت صفحة مؤلمة من مسيرتي كان لا بد من طيّها وقد قطعت الخيط مع مارسيليا ولو انه كان لابد ان يحصل ذلك منذ 2010".

    وواصل حديثه فقال: "مهما يكن من امر فأنا الآن في تونس من اجل تحد كبير، اعترف ان ايامي الأولى مع الترجي بدت لي غريبة نوعا ما لان كل افكاري كانت متجهة نحو اولمبيك مارسيليا، لم أتوصل الى الاعتقاد بان كل شيء مع مارسيليا انتهى، لكن ما ان عدت الى أجواء التدريبات وبدأت المهمة مع الترجي تناسيت كل ذلك خصوصا وان الفريق التونسي يتمتع بشعبية كبيرة، في تونس وجدت الراحة التي كنت ابحث عنها".

    وحول هزيمة فريقه الجديد امام الأهلي المصري بثلاثية نظيفة في اطار كأس الاتحاد الافريقي، قال جوزيه انيجو: "في اول مباراة لي اقود فيها الترجي كانت البداية صعبة بعد هزيمة امام الأهلي المصري، ولكن ذلك لا يعتبر كارثيا خصوصا وان الفريق بقي مدة ثلاث أسابيع دون مدير فني وقبل المباراة لم ادرب الفريق الا ثلاث حصص، الوقت لم يكن مثالي بالنسبة لي حتى انني لم اكن اعرف أسماء بعض لاعبي الفريق، كنا نأمل ان تكون البداية افضل لكن في تلك الظروف لعبنا امام الأهلي الذي يعتبر ريال مدريد افريقيا، وعليّ الآن ان اضع الترجي على السكة مع بقية الجهاز الفني ونيكولا بوب الذي التحق بي وسيكون الى جانبي في خطة معد بدني للترجي الرياضي التونسي الذي اجده فريقا به كل ممهدات النجاح وتتوفر به كل المستلزمات للقيام بعمل جيد".

    ردحذف
  3. أصبح شريف حازم، مدافع فريق الأهلي المصري لكرة القدم، مهدداً بالغياب عن لقاء فريقه أمام الملعب المالي يوم 11 تموز/يوليو الحالي، في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد تعرضه لإصابة بخلع جزئي في الكتف خلال لقاء وادي دجلة بالدوري المصري.

    وأكد خالد محمود طبيب الأهلي، في تصريحات عقب المباراة، أن حازم سيخضع لأشعة لتحديد فترة غيابه النهائية عن الملاعب، موضحاً أن الغياب سيصل إلى أسبوعين على أقل تقدير.

    وأوضح طبيب الأهلي أن رمضان صبحي مهاجم الفريق تعرض لإصابة بجرح قطعي في الرأس استلزم حصوله على خمس غرز في الرأس.

    ومنح الجهاز الفني للأهلي بقيادة فتحي مبروك لاعبيه راحة لمدة 24 ساعة على أن يستعد لمواجهة المصري البورسعيدي بالدوري السبت.

    ردحذف
  4. طالب عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي لكرة القدم، وزارة الداخلية بالموافقة على عودة الجماهير لمباريات فريقه ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

    ووجه وحيد الشكر لوزارة الداخلية على حضور 400 مجند لتشجيع الفريق في لقاء الترجي التونسي ببطولة الكونفدرالية موضحاً في تصريحات رسمية أن الأولى حضور الجمهور الحقيقي وتفرغ الشرطة للتأمين.

    وأعرب عماد وحيد عن سعادته بالاداء الرجولي والروح القتالية التي ظهر بها لاعبي الفريق في مباراة الترجي التونسي والتي فازوا بها بثلاثية نظيفة في بطولة الكونفدرالية.

    وقال وحيد إن الأداء المتميز للاعبين بداية استرداد الاستقرار الفني، حيث اعتاد الفريق الظهور بشكل متميز أمام الفرق الكبيرة وهو مازاد من أهمية الفوز على فريق بحجم واسم الترجي التونسي مشدداً على أن الروح العالية التي ظهر بها اللاعبون افتقدها الفريق في الفترة الماضية وكانت هي كلمة السر في النتيجة الكبيرة.

    وأشاد وحيد بالمدير الفني فتحي مبروك إلا أنه خص حسام غالي، لاعب وسط الفريق بالإشادة والثناء على مستواه في المباريات الأخيرة وتحديداً مواجهة الترجي لأنه تفوق على نفسه وضرب مثلاً في كيفية اللعب بالروح العالية التي يتميز بها لاعبو الاهلي على مدار تاريخهم منذ نشأة النادي.

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مشاهدة قناة XXL اكس اكس ال بث مباشر بدون توقف قناة افلام جنس xxl channel live xxl xxl channel viewed

مشاهدة قناة XXL اكس اكس ال بث مباشر بدون توقف قناة افلام جنس xxl channel live xxl xxl channel viewed

مشاهدة فيلم حسن وبقلظ كامل HD | تحميل Hassan and Boklos