مشاهدة مباراة الزمالك وصن داونز الجنوب أفريقي اليوم 14-10-2016 دوري أبطال أفريقيا sundowns vs zamalek live

شاهدة مباراة الزمالك وصن داونز بث مباشر اليوم 14-10-2016 ,بث مباشر مباراة الزمالك وصن داونز ,الزمالك وصن داونز بث مباشر,بدون تقطيع يوتيوب مباراة الزمالك وصن داونز مباشرة ,رابط مشاهدة مباراة الزمالك وصن داونز ,لينك مباراة الزمالك وصن داونز الجنوب افريقي ,مشاهدة ماتش الزمالك وصن داونز بث مباشر ,مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر


الزمالك واثقون من أنه لن يكون هناك تكرار الأخطاء التي أدت إلى تلك الخسائر ضيفه ماميلودي صن داونز الأسبوع الماضي وهم يواجهون جنوب أفريقيا في بريتوريا في اشتباك دوري ابطال افريقيا الحيوي يوم الاربعاء.
بعض الأخطاء الدفاعية المروعة سمحت صن داونز لضربهم في بداية الشوط الثاني مرتين والمطالبة فوز 2-1 في القاهرة والتي ساعدتهم على الذهاب بفارق ثلاث نقاط عن الزمالك على قمة المجموعة الثانية.
وعلى الرغم من هزيمتهم، سيظل الزمالك في أول المنطلقين في التأهل للدور نصف النهائي للمرة الاولى منذ عام 2005 يجب عليهم تجنب خسارة خارج ملعبه ضد نفس الخصم في مباراة المجموعة الثالثة قبل الأخيرة.
ومع ذلك، المدرب محمد حلمي، في اطار من الزمالك شرعت في 12 مباراة متتالية دون هزيمة قبل عثرة ضد صن داونز، أصر عمالقة القاهرة سوف تبحث فقط للفوز على الطريق.
واضاف ان "مباراة صعبة والحيوية لكلا منا، ولكن نحن نلعب فقط للفوز"، وقال حلمي، الذي تولى تدريب النادي بعد اقالة مدرب الاسكتلندي اليكس ماكليش في وقت مبكر مايو بعد بعض النتائج المخيبة للآمال.


التقى الثلاثي أحمد مرتضى منصور وهاني زادة وأحمد جلال إبراهيم أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، عيسى حياتو رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"  وطالبوا بإقامة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز الجنوب إفريقي  يوم 16 أكتوبر المقبل على أن تكون العودة يوم 23 من الشهر نفسه.

ويأتي طلب الزمالك نظرا لخوض المنتخب المصري مباراة الكونغو في الجولة الأولى بتصفيات كأس العالم 2018 يوم 9 أكتوبر، علما بأن هناك 8 لاعبين من صفوف الأبيض في قائمة الفراعنة استعدادا لتلك المباراة.
ووعد عيسى حياتو وفد الزمالك بعدما التقوا اليوم داخل اتحاد الكرة المصري بمناقشة الأمر وتحديد الموعد النهائي خلال الساعات المقبلة.

وأكد أحمد مرتضى منصور في تصريحات صحفية أنه سيتم توجيه الدعوة لمجلس الأهلي من أجل حضور المباراة النهائية لتأكيد العلاقة الطيبة بين الناديين. 
وكان الزمالك قد تأهل للمباراة النهائية على حساب الوداد المغربي بالفوز عليه ذهابا برباعية نظيفة قبل الخسارة في لقاء العودة بخمسة أهداف مقابل هدفين.
 أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك المصري أن الدكتور مصطفى المنيرى طبيب الفريق سيستمر على رأس الجهاز الطبى لفريق الزمالك لحين الانتهاء من مواجهة صن دوانز الجنوب إفريقى فى نهائي دورى أبطال أفريقيا.

وكان مصطفى المنيرى طبيب منتخب 97 قد وافق على تولى مهمة طبيب الزمالك بعد رحيل وليد عبد الرحمن بشكل مؤقت، وطالبه مجلس إدارة النادى برئاسة مرتضى منصور بالاستمرار مع الفريق لحين الانتهاء من البطولة الإفريقية.

وأسند مجلس إدارة النادي رئاسة بعثة  فريق الكرة في جنوب إفريقيا لأحمد جلال ابراهيم، نائب رئيس النادي استعدادًا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي أحد أيام 14 أو 15 أو 16 من الشهر المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك تأهل للمباراة النهائية على حساب الوداد المغربي بالفوز عليه ذهابا برباعية نظيفة قبل الخسارة في لقاء العودة بخمسة أهداف مقابل هدفين في حين تأهل صن داونز للنهائي على حساب زيسكو الزامبي.
استقر مسئولو نادي الزمالك المصري، على فتح ملف تجديد عقود ثنائي الفريق باسم مرسي، ومعروف يوسف، وتمديد عقد الحارس أحمد الشناوي، عقب الانتهاء من بطولة أفريقيا.

ويرغب الزمالك في تجديد عقدي باسم ومعروف، حيث ينتهي عقدهما بنهاية الموسم، كما يسعى المسئولون لربط الحارس أحمد الشناوي، لأطول فترة ممكنة.

وتأهل الزمالك للمرة الأولى منذ 14 عامًا إلى نهائي بطولة أفريقيا، حيث يواجه صن دوانز الجنوب أفريقي، في أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

من ناحية أخرى، ينتظر مجلس إدارة نادى الزمالك، رد الجهات الأمنية، بشأن الملعب الذي ستقام عليه مباراة العودة، بنهائي البطولة.

ويرغب مسئولو الزمالك، في إقامة المباراة، على إستاد القاهرة، الذي عاد لاستقبال المباريات هذا الموسم، لمنح الفرصة لحضور أعداد كبيرة من الجماهير، لمؤازة الفريق الأبيض
يخشى مؤمن سليمان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، أن يؤثر نقص اللاعبين في قائمته الأفريقية، على فرص الفريق، في التتويج باللقب القاري، للمرة الأولى من 14 عامًا.

وتأهل الزمالك إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى منذ 14 عامًا، حيث يواجه صن داونز الجنوب أفريقي، خلال أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

ولم يتبق؛ بسبب استغناء الزمالك عن عدد كبير من اللاعبين، قبل بداية الموسم، في قائمة الفريق الإفريقية، سوى 17 لاعبًا، بينهم 3 حراس مرمى.

وقال مؤمن سليمان، في تصريحات تليفزيونية، مساء الإثنين، إن "هناك 5 لاعبين مهددين بالإيقاف، وفي حال حصول أي لاعب في مباراة الذهاب على بطاقة صفراء، فلن يتواجد في مباراة الإياب".

ويخرج الزمالك لمواجهة صن داونز في 14 أكتوبر/تشرين الأول في جنوب أفريقيا، قبل أن يعود بعدها ويلتقيه في القاهرة في مباراة الإياب في 23 من الشهر ذاته.

وأضاف مدرب الزمالك، أنه يخشى أن يضطر لإشراك حارس مرمى في مباراة الإياب بالقاهرة؛ لسد النقص العددي الكبير في صفوف الفريق.

من ناحية أخرى، أكد مؤمن، انتهاء أزمة باسم مرسي، مهاجم الفريق، مع الجهاز الفني، عقب اعتراضه على الخروج من ملعب المباراة، أمام الوداد البيضاوي، السبت الماضي، في المغرب.

وقال: "باسم، اعتذر أمام جميع اللاعبين، وسامحته؛ لأنه لاعب مقاتل، وأنا أتفهم حماسه للاستمرار بالملعب، لكن المدير الفني يتحمل المسئولية أمام الجميع".

وأكد سليمان، أن مرتضى منصور، رئيس النادي، لا يتدخل في الأمور الفنية للفريق، مثلما يردد البعص، مشددًا على أنه لم يتحدث معه منذ توليه المهمة، سوى ثلاث مرات، ولم يتدخل في التشكيل نهائيًا.

ونفى سليمان، أن يكون سببًا في رحيل مدرب الأهلي السابق مارتن يول، بعدما فاز عليه في نهائي كأس مصر (3ـ1)، وقال: "لا أريد أن يتم ربط اسمي بذلك.. هو مدرب كبير.. وأتمنى الوصول لما حققه".

وأكد مدرب الزمالك، أنه لا صحة لما تردد عن رغبته في التعاقد مع لاعبي الأهلي عبدالله السعيد، وحسام غالي، قائلاً: "هما من أفضل اللاعبين في مصر، وأي مدرب يتمنى ضمهما لفريقه، لكني فوجئت بهذه التصريحات".

وختم تصريحاته بالإشارة إلى أن مدرب المنتخب الأرجنتيني هيكتور كوبر، ظلم 3 لاعبين من الزمالك، لعدم ضمهما لمواجهة الكونغو، في أولى جولات التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وهم: شيكابالا، وأيمن حفني، وأحمد توفيق.


قال مؤمن سليمان، المدير الفني للزمالك، إن فريقه سيتوجه إلى جنوب إفريقيا بثمانية لاعبين فقط لخوض مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقي، والمقرر لها مبدئيا يوم 14 أكتوبر/ تشرين أول المقبل.

وأوضح سليمان، في تصريحاته للصحفيين، اليوم، الإثنين، أن فريقه في وضع صعب قبل خوض النهائي الإفريقي بعد ضم 8 لاعبين من الفريق الأبيض لصفوف المنتخب المصري الأول، استعدادا لمباراة الكونغو في مستهل التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، حيث يلحق لاعبو الزمالك بالفريق في جنوب أفريقيا من الكونغو استعدادا للمباراة المرتقبة أمام صن داونز.

وضم جهاز منتخب الفراعنة بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر 8 لاعبين من الزمالك هم: أحمد الشناوي، وعلي جبر، وإسلام جمال، وأحمد دويدار، وطارق حامد، وإبراهيم صلاح، ومصطفى فتحي، وباسم مرسي.

ومن المقرر أن يتواجد مع الزمالك خلال الأعداد لمواجهة صن داونز ثمانية لاعبين فقط هم محمود جنش، وعمر صلاح، وأحمد توفيق، ومحمود شيكابالا، وستانلي، وإيمانويل مايوكا، ورمزي خالد، ومعروف يوسف، بالإضافة إلى الظهير الأيسر علي فتحي، في حالة جاهزيته للمشاركة في المباريات.

وتابع "يقلقني النقص العددي في الفريق، لكني أثق في اللاعبين المتواجدين بالقائمة الأفريقية، حيث يمتلكون رغبة ودافعا قويا للتتويج باللقب القاري، وبلوغ كأس العالم للأندية".

وفي سياق متصل، أسند مجلس إدارة نادي الزمالك رئاسة بعثة فريق الكرة الأول في جنوب أفريقيا لأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي.

ومن المقرر أن يسبق هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، البعثة إلى جنوب إفريقيا، لترتيب الأمور الخاصة بإقامة الفريق الأبيض وملاعب التدريب.

تجدر الإشارة إلى أن الزمالك تأهل للمباراة النهائية على حساب الوداد المغربي بالفوز عليه ذهابا وإيابا بنتيجة 6 / 5 في مجموع المباراتين، في حين تأهل صن داونز للنهائي على حساب زيسكو الزامبي.



19:00 بتوقيت جرينتش
21:00 بتوقيت القاهرة
22:00 بتوقيت مكة المكرمة

لمعرفة توقيت جدول مباريات اليوم كامل و المشاهدة المباشرة (اضغط هنا)

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مشاهدة قناة XXL اكس اكس ال بث مباشر بدون توقف قناة افلام جنس xxl channel live xxl xxl channel viewed

مشاهدة قناة XXL اكس اكس ال بث مباشر بدون توقف قناة افلام جنس xxl channel live xxl xxl channel viewed

مشاهدة فيلم حسن وبقلظ كامل HD | تحميل Hassan and Boklos